sagooor

ساجور بت اللذين احبهم سرا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مدرب السودان يتحدى المنتخب المصري وزاهر يؤكد أن الرد في الملعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إحســ قلبي ــاس

avatar

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

مُساهمةموضوع: مدرب السودان يتحدى المنتخب المصري وزاهر يؤكد أن الرد في الملعب   الخميس يناير 24, 2008 8:39 am

أعلن محمد عبد الله مازدا المدير الفني للمنتخب السوداني لكرة القدم تحديه للمنتخب المصري وصرح أن فريقه لا يهتم كثيرا بالمنافسة على الصعود للدور الثاني في البطولة بقدر رغبته في تحقيق الفوز على المنتخب المصري خلال مباراة الفريقين بعد غد السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الاول للبطولة.

وقال مازدا إنهن يدرك قوة المنتخب المصري حامل لقب البطولة ولكنه ولاعبيه لا يخشون مواجهة المنتخب المصري ويستعدون للفوز عليه رغم الفوز الكبير للمنتخب المصري على نظيره الكاميروني 4/2 في الجولة الاولى من مباريات المجموعة.

وكان المنتخب السوداني قد خسر مباراته الاولى في البطولة أمام نظيره الزامبي صفر/3 أمس الاول الثلاثاء مما يجعل فوزه على المنتخب المصري أمرا ضروريا إذا أراد الاستمرار في البطولة والمنافسة على التأهل للدور الثاني.

ورفض سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الرد على هذه التصريحات قائلا إن الرد العملي عليها سيكون داخل الملعب بعد غد السبت.

كان مجدي شمس الدين سكرتير عام الاتحاد السوداني للعبة ورئيس بعثة المنتخب السوداني في كوماسي قد عقد اجتماعا مع اللاعبين لتأكيد الثقة فيهم رغم الهزيمة الثقيلة صفر/3 أمام زامبيا في بداية مشوارهم بالبطولة وطالبهم ببذل مزيد من الجهد في المباريات القادمة.

وقال شمس الدين إن الهزيمة ليست نهاية المطاف فما زالت الفرصة قائمة أمام الفريق للتقدم على الدور الثاني بشرط الفوز في المباراتين القادمتين ومن ثم طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في المباراتين.

أكد شمس الدين أن قلة خبرة لاعبيه بالبطولات الكبيرة كانت السبب في الهزيمة الثقيلة أمام زامبيا حيث عاد المنتخب للمشاركة في البطولات الافريقية بعد غياب دام أكثر من 30 عاما فشل فيها في الوصول للنهائيات ومن ثم لا يستطيع أن يلوم أي من لاعبيه.

وأضاف أن الفريق السوداني قدم عرضا جيدا في المباراة الاولى رغم الهزيمة خاصة وأنه الوحيد في البطولة الحالية الذي لا يملك أي لاعبين محترفين بين صفوفه وهو ما يعطي الفرق الاخرى بعض التفوق.

كما أشار شمس الدين إلى أن ما يهم حاليا هو تقديم عروض جيدة في البطولة الحالية بغض النظر عن النتائج حيث يمكن اعتبار هذه البطولة كخطوة مهمة نحو العودة القوية للمنتخب السوداني إلى البطولات الافريقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب السودان يتحدى المنتخب المصري وزاهر يؤكد أن الرد في الملعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sagooor :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: